أخبار رياضية

جوكوفيتش يتغلب بصعوبة على نادال ويصعد للنهائي

 

بلغ الصربي نوفاك ديوكوفيتش خامس نهائي له في بطولة ويمبلدون للتنس عقب إظهاره لمقاومة كبيرة أمام الإسباني رفائيل نادال ليتغلب عليه 6-4 و3-6 و7-6 و3-6 و10-8 في مباراة استمرت ليومين وانتهت بحالة من الشد العصبي يوم السبت.ومع انتظار سيرينا وليامز وانجليك كيربر لخوض المباراة النهائية في فردي السيدات استحوذ ديوكوفيتش ونادال على المشهد بعدما استأنفا من حيث انتهيا يوم الجمعة تحت سقف الملعب الرئيسي.

وتوقفت المواجهة 52 وهو رقم قياسي الساعة 11 مساء وفقا لقواعد البطولة بعدما أنقذ ديوكوفيتش الفائز باللقب ثلاث مرات ثلاث فرص للفوز بالمجموعة في الشوط الفاصل قبل أن يتقدم 2-1 في المجموعات.ومع استئناف اللعب تحت السقف على الرغم من الطقس المشمس وصل المستوى إلى أعلى درجة.

واستمرت المجموعة الخامسة فقط 91 دقيقة قبل أن يتعثر نادال وينجح ديوكوفيتش العائد بقوة في بلوغ أول نهائي في البطولات الأربع الكبرى خلال عامين حيث سيكون مرشحا للفوز على الجنوب أفريقي كيفن أندرسون المصنف الثامن.وقال ديوكوفيتش الحاصل على 12 لقبا في البطولات الأربع الكبرى والذي تراجع مستواه في آخر 18 شهرا ”من الصعب العثور على كلمات. أشاهد أمامي ما حدث في آخر 15 شهرا وكل ما مررت به

المصدر : رويترز

الوسوم

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock