مركز المحتويات المصورة

الاحتلال ينفذ قراره بمنع دخول السلع والبضائع لغزة

 

منعت سلطات الاحتلال الاسرائيلي صباح الثلاثاء دخول أصناف جديدة من المواد والسلع عبر معبر كرم أبو سالم التجاري جنوب شرق قطاع غزة باستثناء عدد قليل من الشاحنات المحملة بالبضائع لقطاعات محدودة، وذلك تنفيذًا لقراره الحكومة الإسرائيلية الصادر أمس بمنع إدخال معظم السلع إلى القطاع بدءًا من اليوم.

وقالت الإدارة العامة للمعبر لوكالة “صفا” إن سلطات الاحتلال ستسمح اليوم بإدخال شاحنات محملة بوقود المحطات والفواكه والأعلاف بالإضافة لشاحنات محملة بمواد غذائية وحبوب وأعلاف.

وفي السياق، أكد مراسل وكالة “صفا” أن الاحتلال منع اليوم أي شاحنة تحمل مواد بناء أو مواد خام تستخدم في الصناعات المحلية أو أدوات إلكترونية أو معدات وأدوات كهربائية . وقررت الحكومة الإسرائيلية الإثنين منع إدخال معظم السلع الى قطاع غزة عبر معبر كرم أبو سالم بدءً من يوم الثلاثاء.

وذكرت اللجنة الرئاسية لتنسيق إدخال البضائع التابعة للإدارة العامة للمعابر والحدود، أنها أبلغت التجار في غزة بهذا القرار الاسرائيلي مساء الاثنين.ويتضمن القرار منع إدخال معظم السلع عدا المواد الغذائية والمستلزمات الطبية والأبقار والأعلاف والقمح والقش، كما يُمنع استيراد أو تصدير أي شيء غير ما ذُكر

المصدر : وكالة صفا

الوسوم

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock