وظائف شاغرة

مدرب أسبانيا فرناندو هييرو ينهي علاقته بالفريق

 

قال الاتحاد الاسباني لكرة القدم يوم الأحد إن فرناندو هييرو مدرب منتخب اسبانيا المؤقت أنهى علاقته بالاتحاد عقب الخروج الكارثي للفريق من كأس العالم الأسبوع الماضيوفي بيان بموقعه على الانترنت قال الاتحاد الاسباني ”بعد مسيرة طويلة معا، وضع الاتحاد الاسباني لكرة القدم وفرناندو هييرو حدا لعلاقتهما مع انتهاء مشاركة اسبانيا في كأس العالم“.

وأضاف ”رفض آخر مدربي اسبانيا العودة لوظيفته السابقة كمدير رياضي للاتحاد من أجل البحث عن آفاق وتحديات جديدة“.وعين هييرو مديرا رياضيا للمرة الثانية في 2017 لكنه وجد نفسه على نحو غير متوقع مدربا لاسبانيا قبل يوم واحد على انطلاق كأس العالم عندما أقيل يولن لوبتيجي لاتفاقه على تدريب ريال مدريد“.

وتحت قيادة مدافع ريال مدريد السابق، الذي كان له تجربة تدريبية واحدة فقط مع ريال أوبييدو، فاز المنتخب الاسباني مرة واحدة في مبارياته الأربع في روسيا، وكانت بنتيجة 1-صفر على إيران في المجموعة الثانية، وتعادل 3-3 مع البرتغال و2-2 مع المغرب.

واحتلت اسبانيا صدارة المجموعة الثانية لكنها خرجت بطريقة مثيرة للحرج على يد روسيا الدولة المضيفة في دور الستة عشر يوم الأحد الماضي بركلات الترجيح عقب التعادل 1-1.وقال الاتحاد الاسباني ”يود الاتحاد توجيه الشكر إلى فرناندو هييرو على التزامه وحس المسؤولية وتوليه قيادة المنتخب الوطني في ظروف غير عادية“.

المصدر : رويترز


الرابط المختصر:

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock