وظائف شاغرة

رافا نادال يتمكن بصعوبة من هزيمة ديلبوترو في ويمبلدون

 

نجا رفائيل نادال من مباراة ماراثونية على الملعب الرئيسي ليبلغ الدور قبل النهائي في بطولة ويمبلدون للتنس بالفوز 7-5 و6-7 و4-6 و6-4 و6-4 على خوان مارتن ديل بوترو يوم الأربعاءوبعد مرور 90 دقيقة على هزيمة حامل اللقب روجر فيدرر أمام كيفن أندرسون لاعب جنوب افريقيا يوم الأربعاء بدا أن البطولة الكبرى المقامة على ملاعب عشبية ستفقد أبرز مصنفين فيها بعدما تقدم ديل بوترو 2-1 في المجموعات.

ولم يكن نادال يلعب بشكل سيء حيث خسر تسع نقاط فقط على ضربة إرساله قبل الشوط التاسع في المجموعة الثانية.لكن قبل أن يبدأ هذا الشوط أظهرت لوحة النتائج الضخمة في الملعب نتيجة مباراة فيدرر وخروجه المفاجئ من البطولة وبدا أن اللاعب الاسباني تأثر بذلك ليخسر إرساله.

وبعد ان أهدر نادال أربع نقاط لحسم المجموعة في الشوط الفاصل بالمجموعة الثالثة وارتكب خطأ مزدوجا في احداها عاقبه ديل بوترو واستغل الفرصة للاقتراب من تفجير مفاجأة أخرى في اليوم التاسع من البطولة.لكن المصنف الثاني أبقى على آماله بالفوز بالمجموعة الرابعة قبل أن تستمر الاثارة في المجموعة الفاصلة.

وأنهى نادال المواجهة الماراثونية التي استغرقت أربع ساعات و48 دقيقة بضربة خلفية ليجهز على ديل بوترو الذي استلقى على وجهه.وسيتقابل اللاعب الاسباني في الدور قبل النهائي مع الصربي نوفاك ديوكوفيتش .

المصدر : رويترز


الرابط المختصر:

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock