وظائف شاغرة

البرازيل تودع كأس العالم بعد الهزيمة أمام بلجيكا

 ودعت البرازيل كأس العالم بعد هزيمتها أمام بلجيكا  1-2 في لقاء مثير يوم الجمعة وتأهلت لمواجهة فرنسا في الدور قبل النهائي ، واستفادت بلجيكا من هدف عكسي لفرناندينيو وآخر رائع من كيفن دي بروين لتبلغ المربع الذهبي للمرة الثانية بعد نسخة 1986 بينما ودعت البرازيل كأس العالم من دور الثمانية للمرة الثالثة في آخر أربع مشاركات.

استحوذت البرازيل على الكرة وأتيحت لها فرص عبر روبرتو فيرمينو وفيليب كوتينيو لكنها لم تهز الشباك حتى جاء هدف البديل ريناتو أوجوستو من ضربة رأس بعد تمريرة كوتينيو العرضية قبل 14 دقيقة على نهاية اللقاء.وضغطت البرازيل، المدعومة من معظم الجماهير في استاد كازان، منذ البداية وسدد تياجو سيلفا في القائم لكن لم يحالفها الحظ في الهدف الأول لبلجيكا.

وسجل لاعب الوسط فرناندينيو بالخطأ في مرماه بعدما اصطدمت الكرة بكتفه بعد ركلة ركنية في الدقيقة 13 لكن الهدف الثاني جاء بعد هجمة مرتدة مثالية.وقال روبرتو مارتينيز مدرب بلجيكا ”لقد فعلوها..كانوا رائعين ولعبوا بقلوب شجاعة“.وأضاف المدرب الإسباني ”لم أفكر ولو لدقيقة في أنهم سيستسلمون. الأداء كان رائعا. غيروا خططهم وأساليبهم لكن مستوانا كان مثاليا.

المصدر : رويترز


الرابط المختصر:

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock