أخبار تعليمية ومحلية

قوات الاحتلال تشن حملة اعتقالات ومداهمات بالضفة

 

شنت قوات الاحتلال الإسرائيلي، فجر الخميس، حملة مداهمات واعتقالات في مناطق متفرقة من الضفة الغربية المحتلة.واعتقلت قوات الاحتلال ثلاثة شبان بعد مداهمة منازلهم في بلدة “أبو قش” في رام الله، كما اعتقلت الشاب محمد ساهر دبور من مخيم الجلزون.

واقتحمت قوة كبيرة من جيش الاحتلال مخيم الأمعري، وداهمت عددا من منازل المواطنين.​وقالت مصادر محلية إن قوة عسكرية اقتحمت مخيم الجلزون وشرعت بمداهمة منازل واعتقلت الفتى الجريح محمد ساهر دبور 17 عاما بعد اقتحام منزل أسرته وتفتيشها ونقلته إلى جهة مجهولة خارج المخيم.

وذكرت المصادر أن قوة من الجنود المشاة داهموا حارات المخيم واعتدوا بالضرب على أحد الشبان، كما أطلق الجنود طائرة تصوير في سماء المخيم.وفي ذات السياق، اقتحمت قوات الاحتلال مخيم الأمعري وقامت بأعمال التفتيش داخل المنازل، أعقبها اندلاع مواجهات عنيفة وإطلاق الجنود للرصاص الحي.

وفي بيت لحم، اعتقلت قوّات الاحتلال مواطنا من المدينة، فيما فتّشت منازل وسلّمت عددا من الشّبان بلاغات لمقابلة مخابراتها في محافظة الخليل.وأفادت المصادر في مدينة بيت لحم باعتقال قوّة عسكرية من جيش الاحتلال للشاب بهاء خضر نواورة (21 عاما) بعد اقتحام منزله.

وفي بلدة إذنا غربي محافظة الخليل، سلّمت قوّة عسكرية من جيش الاحتلال الأسير المحرر أكرم الفسيسي بلاغ مقابلة لمخابراتها بعد اقتحام منزله وتفتيشه ومصادرة أجهزته الخلوية.كما  فتّشت قوّات الاحتلال عددا من منازل المواطنين في البلدة عرف من بين أصحابها:  أحمد هاشم اطميزه، المحرر لؤي سامي طميزة، وضاح أبو جحيشة، المحرر  نعيم محمد بشير سليمية والمحرر فادي عايد أبو جحيشة .

المصدر : وكالة صفا

 

 

الرابط المختصر:

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock